الأحد، 15 يناير، 2012

#SCAF #Jan25البلد كلها هاتقلب مخبرين: حسين وطارق بلغوا عن ياسر وجاري البحث عن محمد العنتبلي

زي ما حصل مع المواطن "جابر" وقبله وبعده، المواطنين الشرفاء بقوا تلقائيا بيبلغوا عن ناس او بيتزقوا يعملوا ده، القصة الخبرية التالية غير مقنعة، ومتفككة. قال الناس ف المترو سمعوه بيتكلم ف الموبايل بيطلب بنزين عشان 25 يناير! ارجو ان يتحرى السادة المحامون عن الأمر ومساندة هذا الشاب اذا كان البلاغ ضده "مفبركا"
----
مصراوي:
1/15/2012 1:23:00 PM
كتب- أيمن شعبان:
تلقى قسم شرطة أول مترو الأنفاق بلاغا من مواطنين يفيد قيام بائع متجول بالاتفاق مع شخص آخر على القيام بأعمال شغب في يوم 25 يناير القادم.
وفي التفاصيل قال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن قسم شرطة أول مترو الأنفاق تلقى بلاغا من حسين .ع  - 62 سنة - بالمعاش - ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة ، وطارق .ج - 43 سنة - ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة .
وقالا في بلاغهم : حال إستقلالهما قطار مترو الأنفاق من محطة وادى حوف إلى المرج تناهى إلى سمعهما مكالمة تليفونية أجراها ياسر .م –19 سنة- بائع متجول - ومقيم كفرالعلو بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة – ولا يحمل إثبات شخصية - مع شخص يدعى محمد العنتبلى .. قرر خلاله له أنه لديه عدد 3 جراكن بنزين وطلب منه زيادة عدد جراكن البنزين إلى 5 جراكن لاستخدامها يوم 25 يناير واتهما المذكور بالتحريض على أعمال العنف .
وبمواجهة المتهم أقر بأنه أجرى مكالمة تليفونية مع المدعو / محمد العنتبلى - وطلب منه خلالها تجهيز بنزين للتوك توك الخاص به ... وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

S C