الخميس، 16 أغسطس، 2012

بيان: جماعة أنصار بيت المقدس تتبني إطلاق صاروخين على مدينة أم الرشراش (إيلات) (باسرائيل

جماعة أنصار بيت المقدس || تتبني إطلاق صاروخين على مدينة أم الرشراش (إيلات) ||

بسم الله الرحمن الرحيم

" قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ "

الحمد لله رب العالمين و العاقبة للمتقين و لا عدوان إلا على الظالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
أما بعد...



فقد وفق الله إخوانكم المجاهدين في جماعة أنصار بيت المقدس مساء الأربعاء الموافق 27 رمضان 1433هـ في إطلاق صاروخين جراد على مدينة أم الرشراش (إيلات) ...
و لقد أحكم الأخوة التوجيه واتخذوا كافة الأسباب لسقوط الصاروخين على أهداف مأهولة و دلل عليه حالة الذعر الكبيرة التى انتابت اليهود هناك .

و لكن كعادة اليهود في إخفاء خسائرهم أعلنوا تقريرهم الثابت و روايتهم المعهودة بسقوط صواريخ في أماكن مفتوحة غير مأهولة ولكن هيهات هيهات يا يهود فانتظروا منا ما يسوءكم و يقض مضجعكم فلا أمن بعد اليوم حتي يعود الحق لأهله.

ولتعلموا يا يهود أنه لن يوقفنا شيء بإذن الله عن قتالكم و النكاية بكم و إن تحركت جيوش العالم أجمع بتوجيهكم و دفعكم و إن وقفوا جميعاً حائلاً بيننا و بينكم فبعون الله و قوته نصل لكم و نحصد آجالكم.

و ليعلم الجميع أن سلاحنا واعدادنا وجهادنا له هدفٌ ثابتٌ الآن وهو قتال من سبوا ربنا و اغتصبوا ديارنا ومقدساتنا وانتهكوا أعراضنا وحرماتنا..

"و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون"

جماعة أنصار بيت المقدس
الخميس 28 رمضان 1433

S C