الجمعة، 4 فبراير 2011

#jan25 تحرك عاجل لاعتقال سائق السيارة الدبلوماسية التي قتلت المتظاهرين دهسا

تحرك عاجل لاعتقال صاحب (تصحيح:سائق) السيارة الفان البيضاء ذات الأرقام الدبلوماسية التي قتلت المتظاهرين.
كمواطنة مصرية أطالب وزارة الخارجية بالاعلان فورا عن اسم مالك السيارة ذات الأرقام الدبلوماسية  والتي قتلت دهسا وجرحت العشرات حسب الفيديو الموضح يوم ٢٨ يناير ٢٠١١. هناك اتصال من سيدة بالجزيرة  نقلت رقم السيارة . كما أن طرازها واضح في الفيديو ويمكن معرفة مالكها، فراجعوا سجلاتكم (لا تدمروها حتى لا تدمروا) اذا كانت السيارة تابعة لهيئة دبلوماسية فالمالك يعمل بوزارة الخارجية المصرية بالتأكيد ويجب معرفته لو كان على علم بما حدث أو موجود بالسيارة وقتها. وادعو المحامين لاجراءات قانونية عاجلة لملاحقة هذا القاتل القذر.
نرجو من الشرفاء ممن لديهم معلومة  عن صاحب هذه السيارة من داخل الوزارة أو خارجها ومن ادارة المرور وتسجيل الارقام امدادنا بها فورا
سؤال وردني الان: "هل هناك علاقة بين تصريح امريكا قبل ساعة عن سرقة سيارات دبلوماسية م سفارتها قبل يوم ٢٨ وإعادتها اليوم وبين السيارة التي ظهرت في الحادث؟ "
استفسار مني: في خطاب مبارك الأخير تحدث عن سرقة بعثات دبلوماسية ولم يكن- على ظني- قد نشر اي خبر عن تعرض مقر لاي بعثة للسرقة ..
انشغالنا بالاعتصام لن يجعلنا ننسى دماء الشهداء الذين تعدوا الـ٣٠٠. ولن يضيع هدرا ولن نترك أحدا يهرب  او يعيش وينجو بفعلته.
رابط الفيديو: http://videohat.masrawy.com/view_video.php?viewkey=1eaf68f2834c8fbb7110
نرجو من المحامين التواصل ايضا او تبني التحرك
تحديث:نرجو امدادنا ايضا باسماء وطرق التواصل مع /ذوي الضحايا  
mirahi@gmail.com
0105200856
ملاحظة: هناكمقاطع فيديو أخرى وهذه المرة لمدرعات الداخلية تقوم بنفس المهمة: دهس متظاهر حتى الموت

S C