السبت، 26 فبراير 2011

#Egypt #Jan25 إجتماع القوى الوطنية لاصدار بيان للقوات المسلحة بما حدث أمس من تعدي علي قوى الشعب

تم إجتماع القوى الوطنية لاصدار بيان للقوات المسلحة بما حدث أمس من تعدي علي قوى الشعب وأيضاً التعامل مع الحكومة الجديدة وبقايا النظام في المحافظات والمجالس النيابية وانتخابات المحافظين.
 وسيكون هناك مؤتمر صحفي الساعة السادسة مساء اليوم السبت 26 فبراير 2011 بمكتب الدكتور/ ممدوح حمزة 5 ش ابن مروان خلف فندق بيراميزا الدقي. وقد صدر هذا البيان عن المجتمعين:



بيـــان
القوى الوطنية المستقلة
تعبر القوى الوطنية المستقلة عن بالغ إستيائها من قيام عناصر من القوات المسلحة بالإعتداء على المعتصمين والمتظاهرين فى ميدان التحرير وضربهم وصعقهم بالعصى الكهربائية وإقدامهم على إزالة النصب التذكارى الذى شيده الثوار تخليداً لذكرى رفاقهم شهداء الحرية.
وقد أحسنت قيادة القوات المسلحة صنعاً حين تداركت الموقف وأعلنت إعتذارها عما وقع من أحداث مؤسفة، وهو موقف نبيل يؤكد أن ما حدث عكس مواقف شخصية لبعض الضباط وليس الموقف الرسمى للقوات المسلحة، وعلى أن حق التظاهر والإعتصام حق مكفول للجميع لا يجوز المساس به تحت أى ظرف من الظروف.
وتود القوى الوطنية إنتهاز هذه الفرصة لإعادة التأكيد على إعتزازها بجيش مصر الوطنى الذى حمى ثورة الشعب وعلى وقوف الجيش والشعب معاً فى نفس الخندق وحرصهما على العمل معاً لإفشال كل محاولات الثورة المضادة الممثلة فى فلول الحزب الوطنى والعناصر المنحرفة من مباحث أمن الدولة لإجهاض الثورة، وذلك لحماية المسيرة المشتركة إلى أن تحقق كامل أهدافها.
كما تعلن القوى الوطنية إلتزامها أمام الشعب والجيش بكافة مطالب الثورة وفى مقدمتها إسقاط حكومة الفريق أحمد شفيق والتى تعتبرها إمتداداً لحكومة الحزب الوطنى ومعها مؤسسات الحكم المحلى وكافة المؤسسات النقابية والمهنية والصحفية والإعلامية التى ما تزال تخضع لسيطرة النظام القديم، وتصميمها على مواصلة النضال حتى تتحقق جميع أهداف الثورة.
عاشت وحدة الجيش والشعب ... وثورة ثورة حتى النصر
تـنـادى عــام
للقوى الوطنية المستقلة
السبت 26 فبراير 2011

الإســم
إبراهيم درويش (*)
إبراهيم يسـرى (*)
أبو العلا ماضى (*)
أحمـد النجـار (*)
محمد شرف
يحيى القزاز
أميـن إسكنـدر
أهداف سويف (*)        
جمـال زهـران
جمـال فهمـى
جورج إسحق (*)
حسـن نافعـة
حمدى قنديـل (*)
حمدين صباحى (*)
سكينـة فـؤاد (*)
عبد الخالق فاروق (*)
عبـد الغفـار شكـر (*)
عبـد الله السناوى
عـلاء الأسوانـى
علاء عبد المنعم (*)
محمد أبو الغار (*)
مديحـة دوس
ممـدوح حمـزة
نور الهدى زكى
يحيـى حسيـن
كمال أبو عيطة
أحمد راغب
حامد جبر
كمال زايد
إبراهيم فوزى
 

S C