الخميس، 11 يوليو، 2013

المصري اليوم ناشرة تقرير تشريح الـ4 اللي اتقتلوا الجمعة امام الحرس الجمهوري باعتبارهم ماتوا في أحداث امس الاول

مش عارفة ده سطل ولا مقصود لإن بقية الخبر مكملة لمقدمته وعنوانه باعتبارهم قتلوا في أحداث أمس الاول أمام نادي الحرس الجمهوري التي لم يعلن فيها سوى عن اسمين لمتوفيين من الشرطة
رابط الخبر:
http://today.almasryalyoum.com/article2.aspx?ArticleID=389291
نص الخبر
ثم صورة منه
الطب الشرعى: عناصر الحرس الجمهورى قتلوا بـ«مقذوفات نارية»

    حسين رمزى وإبراهيم قراعة    ١٠/ ٧/ ٢٠١٣

ماجدة
حصلت «المصرى اليوم» على تقرير الطب الشرعى لضحايا عناصر الحرس الجمهورى الأربعة الذين توفوا فى الاشتباكات التى وقعت أمس الأول مع مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى. وذكر التقرير أن الضحية الأولى يدعى محمد صبحى محمد، وقد توفى بمقذوف دخل من الجفن السفلى للعين اليمنى وخرج من منتصف الرأس، والحالة الثانية يدعى محمود محمد ربيع، وتوفى بمقذوف دخل من يمين العنق وخرج يسار الرأس، والثالث حسين محمد حسين أصيب بطلقة خرطوش أعلى يسار الصدر ويسار العنق، والربع محمد جمال عبدالجليل خليفة، أصيب بمقذوف دخل وخرج من الفخذ اليمنى وآخر بالفخذ اليسرى وطلقة ثالثة خرطوش يسار البطن ويسار الصدر. وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر بالطب الشرعى أنهم قاموا بتشريح ٥٥ جثة فى الأحداث الأخيرة أمام الحرس الجمهورى، منها ٣ مجهولين، ولا يوجد بينهم نساء ولا أطفال، ومعظمهم أصيبوا بطلقات من عيار ٧٦٢ وحالة واحدة بالخرطوش.
إلى ذلك أكد مصدر قضائى أن النيابة العامة تناشد كل المصابين الذين خرجوا من المستشفيات وأسر المتوفين ومن لديه معلومات الحضور إلى النيابة لسماع أقوالهم.


S C