السبت، 5 مارس، 2011

عاجل- حاصروا مقار أمن الدولة بمدينة نصر وكل الجمهورية #Jan25 #Egypt

.11:30 PM عاجل:أمن الدولة يحرق الوثائق بجراج مقره بمدينة نصر(الآن)،نطالب الجيش باخلاء المبنى منهم واستلامه فورا - حد يتصل. يبعت فاكس رسمي. يقدم بلاغ بنفسه للجيش. ومع عدم وجود عدد كاف من الناشطين هناك: على الاقل ارسلوا فاكس من اي هاتف ارضي او اتصلوا بارقام الجيش فورا - من كريم يوسف  : نشطاء وصلوا المكان الان والدخان متصاعد  من النوافذ والدور الارضي- زميل من مدينة نصر: من ساعة ونصف(اي  11 م  تقريبا) حريق في مدينة نصر- اخبار عن عمليات حرق مماثة في المنصورة - قرار من وزير الداخلية في حكومة تسيير الأعمال بتجميد عمل جهاز أمن الدولة.
عاجل: دعوة لمحاصرة جميع مقار أمن الدولة بالجمهورية من السابعة صباح الغد  



بالأخص في القاهرة: جابر بن حيان بالدقي-  لاظوغلي- مدينة نصر - المظلات- خارج القاهرة: شبين الكوم، المنصورة .. اما بالاسكندرية مقر الفراعنة  فالرجالة قاموا بالواجب . للاسف أمس الخميس قام الضباط بنقل كم كبير من الملفات من المقر بالفعل. واليوم أحرق ومزق البعض الآخر. هناك 12 جريحا من المتظاهرين وايضا احد جنود الجيش بسبب اطلاق ضباط امن الدولة النار عليهم. بعضهم غادر المستشفى بعد عمل الاسعافات اللازمة ولكن - حسب حسام وصفوان محمد- هناك حالتان باصابات خطيرة...شفى الله الجرحى والمجد لشهداء الثورة.
مقار أمن الدولة أسوأ واقسى مكان لانتهاك آدمية البشر في مصر، بخلاف استخدامه لتوطيد  أركان النظام البائد، والتنكيل بالشرفاء في كل مكان.والعدالة تقتضي محاسبة المجرمين وليس فقط وقفهم عن جرمهم 
*لا تتركوا الضعفاء يسحقون. لا تتركوا هذا الجهاز الحقير يعود للعمل. اعيدوا للشهداء ومن اعتقوا وعذبوا حقهم في محاكمة ضباط أمن الدولة من واقع المستندات التي يحرقونها الآن للنجاة بفعلتهم.
لقد جرت في الأيام الماضية عمليات نقل للوثائق من قبل جهاز أمن الدولة في محاولة منهم للافلات من العقاب باخفاء الجرائم التي كانوا مولعين بتوثيقها، أو اعادة تأمينها لمواصلهم عملهم من جديد في ترهيب الآمنين، كن الشباب الواعي يمنع ذلك حتى لو كلفه هذا حياته..
عملية نقل الملفات واعدام بعضها تجري بكثافة منذ أعلن عن موعد محاكمة العادلي- وزير الداخلية السابق- في قضايا امنية تتصل باطلاق النار على المتظاهرين وخطته اللاحقة لاحداث فراغ أمني بسبحب قوات الشرطة من كل محافظات مصر، والضباط الآن يخفون الوثائق خشية أن تدل عليى جرائمهم.

للاسف الجيش لا يتدخل ولكن عندما يمسك اشعب بذمام الأمور يبارك تصرفه.. ماذا نفعل اذن؟ نواصل محاصرة كل مقار أمن الدولة. 
الجيش لن يسيطر على مقار أمن الدولة غلا اذا قمنا نحن بحصارها أولا. هكذا الحال في الاسكندرية ومنذ معارك التحرير في 28 يناير وفي الجهاز المركزي للمحاسبات قبل أيام..قوموا بالخطوة المطلوبة
تقول: أنا لم أعذب.لكنك بالضرورة كنت معرضا لهذا لأنه جهاز فوق القانون ولخدمة مبارك. انتصر لمواطنيك الذي كانوا ضحايا أمن الدولة.
اعيدوا للشهداء والمعتقلين حقهم في محاكمة ضباط أمن الدولة من واقع المستندات التي يحرقونها الآن للنجاة بفعلتهم 
أمن الدولة جابر بن حيان من شارع الدقي - أقرب مترو: الدقي. تالت ش بعد الميدان ت
أمن الدولة مدينة نصر شارع الأزهر -الحي السادس - اقرب معلم: مدينة الطلبة بجامعة الأزهر- افضل موصلات ميكروباص م ميدان رمسيس

لو جاي من كوبرى اكتوبر تنزل عند نزلة نادى السكة او طريق رمسيس وتكمل اخر الشارع قصاد شركة اوليمبك جروب تلاقى مبنى امن الدولة على شمالك

S C