الاثنين، 21 نوفمبر، 2011

#Tahrir #Media عدد من صحفيّ دار التحرير يدينون قمع المتظاهرين فى ميادين مصر


عدد من صحفيى بالجمهورية يدينون قمع المتظاهرين فى ميادين مصر
يطالبــون بتطهير المؤسسات من فلول النظام البائد

نعلن نحن الصحفيين الموقعين أدناه تضامنا الكامل مع الثوار الموجودين فى ميدان التحرير وميادين الحرية فى كل ربوع مصر وتأييدنا المطلق لحقهم فى التظاهر السلمى حتى تحقيق الاهداف التى قامت من  أجلها الثورة .

ونرفض ما فعلته الداخلية والشرطة العسكرية من جرائم والاستخدام المفرط للقوة ضد المشاركين بهذه التظاهرات السلمية وندين التفاف المجلس العسكرى على ثورة  25 يناير المجيدة وقيامه بتحويل الفترة الانتقالية الى فترة انتقامية من الثوار  .

ونعلن براءتنا التامة مما ينشر فى جريدة الجمهورية باقلام فلول الحزب الوطنى المنحل والنظام المخلوع ورجال المجلس العسكرى بدءا من سمير رجب ومحمد أبو الحديد الذى وصف الثوار فى السابق بانهم ليسوا مصريين ومحمد على ابراهيم صاحب شعار شهيد البانجو على أيقونة الثورة خالد سعيد وسامح سيف اليزل الذى اخترعوا له وظيفة حتى يحصل على مبلغ من المؤسسة التى تحقق خسائر بالملايين سنويا  وخالد بكير مستشار صفوت الشريف وبعض الاقلام المسمومة الى التى يجندها أصحابها للنيل من الثوار الشرفاء .

ونؤكد إيماننا بأن الصحيفة كانت ولا تزال ملكا للشعب المصرى ويجب أن تتخلى عن سياسة التطبيل والتهليل لكل حاكم أيا كان موقعه وعليها الانحياز فقط الى شعبنا الذى يتطلع لحياة حرة و كريمة قائمة على العدل والديمقراطية والعدالة الاجتماعية التى رفعت لواءها ثورتنا المجيدة  .

ـ هشام البسيونى  مساعد مدير تحرير جريدة الجمهورية
ـ محمد سالم      مساعد مدير تحرير جريدة الجمهورية
ـ علاء طه        رئيس قسم بجريدة الجمهورية
ـ محمد فخرى   الصحفى بالجمهورية
- سامية بكري   مجلة حريتي
ـ محمد سعيد    الصحفى بجريدة شاشتى

من يريد التوقيع على البيان من دار الجمهورية للصحافة فنحن نرحب به  

للتوقيع ارسل الى
Email :hatiab@hotmail.com
          heshamb@gmail.com

S C