السبت، 17 سبتمبر، 2011

#Egypt قتلوا شقيقه داخل المستشفى وأحرقوا منزله وسرقوا الجثة وهددوا بقية الأسرة بنفس المصير! والشرطة والمباحث متواطئة!

وصلتني هذه الاستغاثة، والغريب أن صاحبها قد فر من محافظته لأخرى، بينما أسرته مشردة في محافظة ثالثة: لماذا؟ لأن الشرطة المصونة المحترمة في مصر لا تقوم بواجبها في حماية المواطنين، بل أصبحت تعمل لدى البلطجية الذين ربتهم لسنوات فتسيدوا الآن في بعض المناطق.

فقد قتلوا شقيقه وتتبعوه حتى داخل المستشفى وأحرقوا منزله وسطوا على محله وسرقوا الجثة بعد ساعات وهددوا بقية الأسرة بنفس المصير! والشرطة والمباحث متواطئة


تحية طيبة وبعد
تستغيث بسيادتكم أسرة القتيل / أحمد سلامة عبد الله علاوى قرية سواده – مركز فاقوس – محافظة الشرقية وتعرض على سيادتكم الآتى :
ضـــــد
1- محمد محمد أحمد الصورى الشهير بالبطش
 2- حمادة أحمد عزازى أحمد محمد الصورى
3- ياسر محمد محمد أحمد الصورى الشهير بالبطش
 4- عادل أحمد محمد الصورى
5- محمد أحمد إبراهيم عبد السلام الصورى 
 6- على أحمد محمد الصورى
7- زهران عبد العال أحمد مسامير ( مسجل خطر )  وشهرته مظهر فى القضية رقم 840 لسنة 2009 الصالحية الجيدية   8- حماده عبد العال أحمد مسامير ( مسجل ) وشهرته مرضى فى القضية رقم 839 لسنة 2009 الصالحية الجيدية   9- السيد محمد محمود شلبى ( مسجل خطر )    10- اعتدال محمد عطية شلبى
11- السيد كامل محمد عطية شلبى  12- أحمد عزازى أحمد محمد الصورى ( مسجل ) القضية رقم 2345/20011 حصر 1639 فاقوس  13- رسمية محمد أحمد الصورى فى القضية رقم 13183 / 2009 .
ويتزعم هذه العصابة / مازن عبد العظيم شلبى .( مسجل خطر )  بمساندة ضابط الشرطة / علاء مندور رئيس مباحث مركز فاقوس وضابط الشرطة / سليم عمر رئيس مباحث فرقة الشرق .
حيث قام المشكو فى حقهم بالسطو المسلح بالأسلحة الآلية والبنادق والأسلحة البيضاء والشوم  على منزلنا الكائن بالقرية مما أسفر عن إصابة كل أفراد الأسرة بجروح وكسور ومنهم أخى القتيل / أحمد سلامة عبد الله علاوى الذى توجهت به الإسعاف إلى المستشفى نتيجة لخطورة حالته إلا أنه لم يكتفى هؤلاء الجناة بذلك بل لحقوا بسيارة الإسعاف داخل المستشفى ودمروها للوصول إلى أخى وبالفعل قاموا بقتله داخل المستشفى وتركوه قتيلا وعاودوا السطو المسلح على المنزل ومحل الجزارة الخاص بنا وقاموا بهدم المنزل باللودر وحرق المحل واستولوا على جميع الممتلكات والبهائم الموجودة بالمنزل على أعين الشهود .
وهنا يظهر فساد المباحث وإدارة المستشفى حيث لم يتم تحرير محضر بهذه الواقعة بالتعدى وتحطيم سيارة الإسعاف وبعد مرور تسع ساعات اختفت جثة أخى القتيل ولم نستلمها ولا نعرف حتى الآن أين هى .
تم تحرير محضر النيابة رقم 5402 لسنة 2011 والتى أصدرت تعليماتها بالقبض على الجناة .
وحتى الآن تتقاعس المباحث عن القبض على هؤلاء بل الأدهى أنهم يسيرون شاهرين أسلحتهم جهارا نهارى على أعين رجال المباحث غير عابئين بأى سلطة مستغلين سطوتهم ونفوذهم .
الأمر الذى أثار غضب قبيلة المجنى عليه المتأصلة فى سيناء نظرا لعدم وجود رد فعل مناسب بحجم هذا الحدث .
لذا سيدى الفاضل نستغيث بكم ونستحلفكم بالله أن تسعوا جاهدين فى عمل تحقيق من جهة محايدة غير قسم شرطة فاقوس المنوط بها ذكر الحقيقة حتى يتم الوقوف على الحقيقة وسماع الشهود والقبض على هؤلاء حتى تبرد نارنا حيث أننا لم نتمكن من دخول منزلنا حتى الآن ومطرودين خارج المحافظة بدلا من الجناة ولم يتم وضع حراسة على منازلنا حتى الآن لحماية الأم والزوجة وسبعة من الأطفال من التهديدات اليومية من قبل هذه العصابة . علما بأن أغلب المشاهد قام بتصويرها الأهالى على الموبايلات  لتكون شاهدا على هذا الحدث الجلل .
الأمر بين أيديكم أمانة ونتمنى من الله أن تكونوا لها حافظين
مقدمه لسيادتكم /
أسرة القتيل / أحمد سلامة عبد الله علاوى
     عنهم / علاوى سلامة عبد الله علاوى
 سوادة -  فاقوس – شرقية

S C