الاثنين، 4 أكتوبر، 2010

كيف تجلد ضحية في أقل من دقيقة

  • الأهالى يقذفون شوبير بالحجارة فى طنطا
  • وهدد الأهالى بنسف المنطقة وتدمير محطات الغاز وإشعال النار فى أنفسهم فى حالة تنفيذ قرار المحافظ.
  • قام الأهالى بقذف سيارة النائب أحمد شوبير بالطوب والركض وراءه فى الشارع فى محاولة لتكسير سيارته والاعتداء عليه، وكادت سيارته أن تصدم أحد الأشخاص نتيجة السرعة الجنونية فى محاولة منه للهرب من غضب الأهالى الشديد
  • قطع الأهالى شارع الجلاء بطنطا للضغط على المسئولين بعد قيامهم بالتعدى على النائب أحمد شوبير 
لو قرأت هذا الخبر - بهذه الصياغة (والمنشور أعلاه هو٧٠٪ من عدد كلمات الخبر) - فستلعن الاهالي حتي لو مظومين وتحب شوبير وتراه هو الضحية، وتحب الحكومة العرة التي تحكمنا. وستنسى تماما ان هؤلاء الاهالي مهددون بالطرد من منازلهم الي الشارع لبيع اراضيهم لمن يدفع. الطريف ان الجريدة نفسها وفي نفس اليوم الذي نشرت هذا دافعت عن شوبير في قصة خبرية اخرى عن الصحفية هبة غريب ، حيث قالت الجريمـ(د)ة في خبر من ٣ فقرات كتبه صحافيان اثنان، وفي تعريفها لهبة غريب الذي احتل الفقرة الثالثة كاملةً (وهذا هو الهدف اصلا من نشر الخبر المنقول عن محضر شرطة حرر لفتاة في امر آخر وبعنوان متحيز: سقوط صحفية مرتضى وشوبير فى مركز شرطة القناطر)
 أنها "صاحبة أزمة السيدهات الأخيرة بين المستشار مرتضى منصور والكابتن أحمد شوبير بعدما اختلقت سيدهات تحتوى على صوت الكابتن شوبير فى حديث معها أدلى فيه بالعديد من العبارات الخادشة للحياء، وهو ما نفاه شوبير ...... الخ"
---
ارحمونا بقي من السم اللي في العسل ده . عاوزين سم صافي او عسل صافي.
او هاتوا الجاز علي جنب واحنا نرش ع الطبق بنفسنا وناكل، علي راي يوسف السباعي في صورة طبق الاصل!.
المصدر: اليوم السابق، موقع بألف مخبر وعساس، جريدة تخترق جيوبك الأنفية وأسرارك السياسية، موقع لا يعرف النفاق لكنه يطبقه، جريدة السبق الصحفي بلا متسابقين. موقع من لا موقع له او موقف يركن فيه. 


S C