السبت، 23 أغسطس، 2014

صور بثها أحد الإسلاميين المحتجزين لدى داعش، لمتعلقات الياباني ""Haruna Yukawa ويقول أنه لازال حيا وأنهم يتفاوضون لإطلاقه #JihadWatch


هذه الصور بثها أحد الإسلاميين المحتجزين مؤخرا لدى داعش، لمتعلقات الياباني ""Haruna Yukawa، ويقول أنه لازال حيا، وأنهم يتفاوضون مع  مقاتلي داعش لإطلاقه.
حسام نجار، من حلب سوريا، ضمن فصيل "الجبهة الإسلامية" المعلن عنه (ائتلاف عدة حركات) في نوفمبر تشرين ثان من العام 2013 .  وهو مقرب من يوكاوا (42 عاما)  الذي يلقب بين السوريين المناوئين للأسد في بعض المناطق، بـ " ابو مجاهد، هارون أوكافا" ويتنقل بين اقليم كردستان العراق (أربيل) وكركوك، وسوريا.  وعاد لسوريا في 27 يوليو تموز هذا العام عبر تركيا.
وعلم بخبر اختطافه في 16 أغسطس آب 2014 "اسير لدى تنظيم داعش في ريف حلب وهو جريح
" ونُشر
مقطع مصور لاستجواب  الياباني ""Haruna Yukawa  مع تهديد بسلاح أبيض الاسبوع الماضي؛ حيث استلقى على الأرض في طريق غير مأهول، بينما كان يُعنفه مسلحون، قبل أن ينقل لمقر احتجاز في حلب، سوريا، بحسب نجار.
ظهر المقطع المصور الأول والأطول (1:52) لاختطاف يوكاوا في 17 أغسطس (آب) الجاري ، ثم مقطع اخر قصير يجبره أفراد على ترديد أن دولة الخلافة "باقية" ، وهو شعار لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش).














 

S C