الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

#Libya #Egypt عثر على جثتي مصريين قضيا ذبحا في مسكنهما بمنطقة قرارة ، #ليبيا

عثر على جثتي مصريين قضيا ذبحا في مسكنهما بقرية قرارة ، مصراتة، ليبيا.
كما نقل موظفون دوليون ان اعدادا أخرى من المصريين تلقوا في اليومين الأخيرين تهديدات من أهالي ومسلحين اسلاميين بالرحيل، وذلك في مناطق الخروبة ومصراتة.
ونشرت صحيفة أمريكية مؤخرا ان مصر شاركت ودولة الإمارات في ضربات لمتمردين اسلاميين بليبيا
ولا يوجد لمنظمة الهجرة الدولية تمثيل حاليا في كثير من المناطق بليبيا بسب اضطراب الأوضاع هناك.
وغالب العمالة المصرية في هذه المناطق بائعون وعمال .
وبحسب المصادر فإن هناك عددا من المصريين في الخروبة تحديدا محتجزين بمنازلهم ، يحاولون الخروج للعودة لمصر دون سبيل، بعد التهديدات الأخيرة .
!  نسخة لوزارة الخارجية المصرية

السبت، 23 أغسطس 2014

صور بثها أحد الإسلاميين المحتجزين لدى داعش، لمتعلقات الياباني ""Haruna Yukawa ويقول أنه لازال حيا وأنهم يتفاوضون لإطلاقه #JihadWatch


هذه الصور بثها أحد الإسلاميين المحتجزين مؤخرا لدى داعش، لمتعلقات الياباني ""Haruna Yukawa، ويقول أنه لازال حيا، وأنهم يتفاوضون مع  مقاتلي داعش لإطلاقه.
حسام نجار، من حلب سوريا، ضمن فصيل "الجبهة الإسلامية" المعلن عنه (ائتلاف عدة حركات) في نوفمبر تشرين ثان من العام 2013 .  وهو مقرب من يوكاوا (42 عاما)  الذي يلقب بين السوريين المناوئين للأسد في بعض المناطق، بـ " ابو مجاهد، هارون أوكافا" ويتنقل بين اقليم كردستان العراق (أربيل) وكركوك، وسوريا.  وعاد لسوريا في 27 يوليو تموز هذا العام عبر تركيا.
وعلم بخبر اختطافه في 16 أغسطس آب 2014 "اسير لدى تنظيم داعش في ريف حلب وهو جريح
" ونُشر
مقطع مصور لاستجواب  الياباني ""Haruna Yukawa  مع تهديد بسلاح أبيض الاسبوع الماضي؛ حيث استلقى على الأرض في طريق غير مأهول، بينما كان يُعنفه مسلحون، قبل أن ينقل لمقر احتجاز في حلب، سوريا، بحسب نجار.
ظهر المقطع المصور الأول والأطول (1:52) لاختطاف يوكاوا في 17 أغسطس (آب) الجاري ، ثم مقطع اخر قصير يجبره أفراد على ترديد أن دولة الخلافة "باقية" ، وهو شعار لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش).

الأربعاء، 13 أغسطس 2014

#مصر - 3 فيديوهات عن تعذيب سيدة وطفل رضيع وأمين شرطة على يد ضباط وأمناء شرطة قسم شرطة أول شبرا

أمين شرطة سارق اخته وضاربها، راحت القسم تبلغ فالضابط واخوها وبقية قوة القسم عذبوها هي وطفلها (عمره 4 شهور)  وأمين شرطة من طرف جوزها كان رايح يبلغ معاها ! دولة ايه دي ؟

الفيديوهات طويلة بس مفصلة، وملخصها شهادة السيدة عن واقعتي اعتداء بالضرب والتعذيب عليها، الاولى من شقيقها في منطقتهم السكنية، والثانية من شقيقها وبقية طاقم قسم شرطة أول شبرا في نفس اليوم (وكلهم اسماؤهم واردة في الشهادة التالية لأمين الشرطة محمد عبد الرحمن الذي كان برفقتها استجابة لطلب زوجها الذي كان في عمله باكتوبر وقتها.
ثم موقف النيابة، موقف جيد من شخصين تذكرهم بالاسم
ثم مبالغات واستهتار بعض الصحف في تصديق محضر كيدي ضدها  واتهامها باختطاف وغيره.
ووصل الأمر ان زوجها حاول يستلم الطفل والكل وصولا لرئيس المباحث والمأمور القسم نفسه رفض رغم ان الطفل تعرض لاصابات وضرب (الشهادة الثالثة )  !
وهددوا زوجته بتلفيق قضية زنا وبيتوها في التخشيبة !

S C