السبت، 29 أبريل 2023

حوار مع أسرة دهب على عبد العزيز ، مصري مفقود في السودان


كتبت أميرة الطحاوي - بحسب أسرته : كان يعمل سباكا ولديه فاترينة حلويات أمام القنصلية وقرب الجامع الكبير ومعروف لدى المواطنين بالمنطقة. شهرته دهب المصري. يبيت مساء ببرج حراء بمكتب الكترونيات (شاشات) ومحامية، حجز للسفر لمصر على حافلات ابو عامر يوم الأحد 16 أبريل الرابعة فجرا.  لديه 3 ابناء عبد الرحمن 27 عاما  وزياد 22 عاما والصغرى في الثامنة عشر من عمرها.

تقدمت الأسرة المقيمة في المطرية بالقاهرة ببلاغ للخارجية المصرية منذ 3 أيام ، وذهبت اليوم السبت 29 أبريل لمطار شرق  القاهرة لتفقد أسماء القادمين ولم تجده، كان آخر اتصال به الأحد حيث انقطعت وقتها الكهرباء والانترنت، وسجلت مكالمة فائتة منه العاشرة مساء 17 أبريل وعاودت الأسرة الاتصال برقمه (.........) في الحادية عشرة مساء لتجد الخط مغلقا وحتى الآن. .
سافرت الأسرة المضيفة له إلى كوستي قبل الأحداث مباشرة، وحاولوا الاتصال بباكستاني يقيم في البرج الخالي الآن من قاطنيه، وبصعوبة عرفوا انه غادر المكتب المغلق من الخارج بقفل حسب إفادة عامل آخر وغادر للسفارة. أبلغت الأسرة الهلال الأحمر المصري الذين يتابعون مع الأسرة باستمرار ، كما يطمئنون الأبناء كنوع من الدعم النفسي. عقب نشر النداء لمعرفة مصير الأب، تعرضت الأسرة لضغط نفسي أكبر بعد رسالة زائفة عن مصير الأب مع تسجيل حوادث عنف واشتباكات قرب السوق العربي بوسط الخرطوم.
تناشد الأسرة من لديه معلومات التواصل معها.
 أرقام الأسرة في مصر: ابنه عبدالرحمن واتس:

  - ابنته 

رقم الأسرة 





S C