السبت، 27 أغسطس 2011

الجمعة، 26 أغسطس 2011

الأمن والمضيفة ومسافرون يتابعون خطاب حسن نصر الله بمطار بيروت

تصوير: أميرة الطحاوي

كل يدعي وصلا بليلى: ثورة مصر #Jan25

لا اتخيل ما أسمعه الآن:  الشباب الذي قام بالثورة هم تربيتنا، نحن منظمات المجتمع المدني عبر ١٠-١٥ عاما، وكنا ندربهم علي استخدام التكنولوجيا والفايس بوك. أحد "الحقوقيين" المتحدثين في مؤتمر بالأمم المتحدة عن الحراك بالدول العربية.
أردت أن أنبه لتقرير العفو الدولية الصادر قبل يومين حيث أكثر من ٨٠ من شهداء ثورة مصر من المهمشين والفقراء،  ولكنني فضلت عوضا عن هذا أن أشد شعري، وأخبرته على جنب أن هذا "مبالغة مفضوحة" ثم شربت قهوة بدون سكر، مرة المذاق وسوداء اللون مثل أيامنا تلك التي يدعي فيها كل صاحب دكان أنه أب شرعي لهذه الثورة .

الاثنين، 22 أغسطس 2011

فيديو مظاهرة في السليمانية، كردستان العراق ضد القصف التركي وقتل المدنيين #Kurdistan #Iraq

مظاهرة اليوم ٢٢ آب أغسطس ٢٠١١ شارع سالم، السليمانية، كردستان العراق، احتجاجا على القصف التركي (لليوم الرابع) لمناطق في اربيل ودهوك بكردستان العراق بحجة ملاحقة عناصر من حزب العمال الكردستاني - ب ك ك .

شاهد مقتل عائلة بأكملها في القصف التركي لمناطق بدهوك، كردستان العراق #Iraq #Kurdistan

الصور التي نشرت أمس فظيعة، وهذا الفيديو يثبت صحتها مع الأسف، مقتل عائلة من 7 افراد (بينهم 4 اطفال) بعد استهداف السيارة التي يستقلونها قرب جسر على نهر الزاب في دهوك بقصف تركي (تقوم تركيا ولليوم الرابع باستهداف مناطق في كردستان العراق بحجة ملاحقة عناصر من حزب العمال الكردستاني PKK،
(ايران ايضا تقوم ومنذ يونيو حزيران بهجمات أوسع عبر حدودها مع العراق بحجة ملاحقة عناصر من حزب بجاك  الحياة الحرة الكردستاني الايراني (PJAK))

الصور من نفس الفيديو لكن يظهر التاريخ للشهر ٩ بدلا من ٨ 
Turkish air assaults kill seven civilians
KANDIL -- Turkey's air strikes have once more targeted civilians during the air assaults on Kandil. As a result of the bombing of a civilian vehicle, six people including two women and childs have been reported dead.
According to information received, the warplanes bombing the region targeted on Kurtekê way a vehicle of civilians who were escaping from the bombardment in their village.

While one of the two children was yet not even a year-old, the bodies were reportedly dismembered due to the explosion. Among the casualties, the names of two were reported as Imam Hussein and Omar Bazid.
Warplans are continuing to bomb Benê and Muslok regions.
Meanwhile, warplanes are reportedly flying over Zap region which has been bombed this morning besides Metina and Gare regions.
The names of the casualities have been determined as follows;
Hasan Mustafa Hasan (Father)
Mer Haci Mam (Mother)
Rezan Hüseyin Mustafa (34)
Oskar Hüseyin (10)
Sonya Şemal Hasan (4)
Solin Şemal Hasan (6-months)
Zana Hüseyin Mustafa (11)
Source: ANF / KANDIL
Video Source: ROJ TV

تصريحات مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية عقب لقائه أمين الجامعة العربية اليوم

تصريحات وأجوبة مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية لشئون الشرق الأدنى جيفري فيلتمان
عقب لقائه مع الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي
القاهرة، مصر
22 أغسطس 2011
Ambassadors Feltman and Patterson with SG Araby at Arab League-large.jpg
ملحوظة ( هو هنا ماقلش اي حاجة جديدة او مفيدة بخلاف مقابلته مع وزير الخارجية المصري ) 
صباح الخير. لقد سعدت بأن أكون هنا اليوم رفقة  سفيرتنا مصر في  آن باترسون  حيث التقينا سعادة الأمين العام لجامعة الدول العربية. وكما أشار الأمين العام فقد ناقشنا عدد متنوعا من الموضوعات المتعلقة بالتطورات في المنطقة. وكما ذكر سعادة الأمين العام فقد عرض سيادته آراء جامعة الدول العربية حول احتياجنا التوصل إلى الحل القائم على دولتين للمسألة الإسرائيلية الفلسطينية.  ان الولايات المتحدة تدعم بشكل كامل حل إقامة الدولتين ونرغب في رؤية حل قابل للبقاء من خلال مفاوضات  تؤدي  إلى هذه النتيجة.

تصريحات مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية عقب لقائه وزير خارجية مصر اليوم

تصريحات وأجوبة مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية لشئون الشرق الأدنى جيفري فيلتمان عقب لقائه وزير الخارجية المصري محمد عمر بالقاهرة اليوم 22 أغسطس 2011
يسعدني أن أعود إلى مصر مرة أخرى في هذة الفترة الهامة التي يرسم فيها المصريون مستقبلهم ويقررون أفضل مسار يدفع بمصر إلى الأمام. أتيحت لي الفرصة اليوم لألتقي لأول مرة مع سعادة وزير الخارجية، الوزير/ عمرو. وقد استهللت الاجتماع بتقديم تعازينا نيابةً عن الحكومة الأمريكية والشعب الأمريكي في المصريين الذي فقدوا حياتهم في الواقعة (the incident) التي حدثت عند حدود سيناء منذ بضعة أيام.

الاثنين، 8 أغسطس 2011

رسالة الرفيق الهاكر للشعب والجيش السوري بعد اختراق موقع وزارة دفاع بشار الأسد #Syria

إلى الشعب السوري : إن العالم يقف معكم ضد النظام الوحشي لبشار الاسد. أعرف
أن الوقت والتاريخ ، إلى جانبكم -- الطغاة يستخدمون العنف لأن ليس لديهم أي شيء آخر ،  و كلما زاد عنفهم، كلما أكثر هشاشة اصبحو.  نحيي تصميمكم على أن تكملوا سلمياً في مواجهة وحشية النظام ، ونعجب استعدادكم لتحقيق العدالة و ليس الانتقام. سوف يسقط جميع الطغاة ، وبفضل شجاعتكم... بشار الأسد هو التالي.
الى الجيش السوري : أنت مسؤول عن حماية الشعب السوري، وكل من يأمرك بقتل النساء والأطفال والمسنين يستحق أن يحاكم بتهمة الخيانة. لايمكن لأي عدو خارجي أن يلحق الضرر بسوريا  بقدر ما  قام به بشار الاسد. دافعوا عن بلدكم - انتفضوا ضد النظام - مجهول.
Anonymous has hacked the Syrian Ministry of Defense website. اختراق موقع وزارة الدفاع السورية
To the Syrian people: The world stands with you against the brutal regime of Bashar Al-Assad. Know that time and history are on your side - tyrants use violence because they have nothing else, and the more violent they are, the more fragile they become. We salute your determination to be non-violent in the face of the regime's brutality, and admire your willingness to pursue justice, not mere revenge. All tyrants will fall, and thanks to your bravery Bashar Al-Assad is next.

S C